شباب الريف الحسيمي يحقق الأهم و ينتصر على خريبكة
  • السبت 16 فبراير 2019 21:30

حقق فريق شباب الريف الحسيمي فوزا مهما على ضيفه أولمبيك خريبكة بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد (3-1) خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب ميمون العرصي تشيبولا بالحسيمة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة اتصالات المغرب.

و كان فريق شباب الريف الحسيمي سباقا للتهديف حيث أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين من توقيع كل من اللاعب عماد أومغار في الدقيقة 20، و اللاعب مارتن بينغوا في الدقيقة 33.

و مع بداية الشوط الثاني، و رغم استمرار الضغط من طرف لاعبي شباب الريف الحسيمي إلا أن الفريق الضيف أولمبيك خريبكة استطاع تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول و الوحيد عن طريق اللاعب رضا الهجهوج، ليستمر الأخذ و الرد بين لاعبي الفريقين خاصة في وسط الميدان، إلى أن يتمكن اللاعب محمد الإدريسي وبطريقة جميلة من تسجيل الهدف الثالث لفريق شباب الريف في مرمى ياسين الحواصلي في الدقيقة 87، منهيا بذلك سلسلة الأهداف التي عرفتها المباراة.
و بهذه النتيجة يكون فريق شباب الريف الحسيمي قد اعتلى درجة واحدة في سلم الترتيب ليستقر في الرتبة 15 برصيد 19 نقطة مع مباراة ناقصة داخل الميدان ضد فريق الرجاء الرياضي عن الجولة الخامسة عشر.